Sunday, December 17, 2006

الأيام تخبر دائما...




زي النهاردة من شهر ..
كنت معاك..

أفتقد شيء ما..

أعلنها للجميع..
يتساءل الوافد الجديد..

(ماذا تفتقدين..؟!)
ويعطيني اختيارات متوجسا أن يكون هناك اخر..
أطمئن حاله واضحك علي ذاتي ..
وادعي انه فقط الملل..

تسألني الصديقة..

حالي مثلك ..
اين
ناسك ..
وماذا بك ..

أتفتقدينه..!! تواجهني ..

أجد نفسي
ثائرة..
أعلن التمرد والعصيان ورفض ان يكون زهقي ومللي وهروبي من كتبي ونظرتي
للاشيء ..
وضحكتي الباهتة..

كل ده عشانه ..
استنكر بشدة..
واسكت معترفة بالحقيقة..

أناديك مرة اخيرة..
افكر..
ثم اتراجع
..

أتذكر الأن قربي منك..
وتفاصيلك..
هل سأري أحد مثلما كنت..

كنت أراك في البعد ..
أحسك..
(أنا بشرب ايه).... _قمر الدين...
(أنا ماسك ايه).... _الولاعة..

كنت تختبرني ..
وكنت حقا اراك ..
هل كنت تريد ذلك..

أم أنه فقط أني أنا وأنت..

لعبة الضمائر
هذه..
أنا و أنت و هي و هو ..
نحن و هم ...

اكرهها واكرهك..
لماذا أنت ..
وهل هناك غيرك ..
وهل استطيع ذلك مرة اخري..

وهل
يستطيع غيرك مرة ثانية..

هل ستعود..
هل ابتعد ..
الأيام تخبر دائما
..






No comments: