Friday, February 23, 2007

حميمية القهوة..

اعشق القهوة ..

بيني وبينها حميمية ..


-امبارح شربت قهوة ..
وهي كمان شربت قهوة ..
أنا حسيت انك اللي عملتي كده ..-

عندما كنت اجعلك تفعل اشياءا ..


اسهر حتي المساء في العمل ..
يزداد حد الارهاق ..
اصنع لنفسي وللمرهقين معي اكواب من الشاي بالنعناع ..
بعد أن نفذ منا بن القهوة في الليلة السابقة..
يتخللني صوت فيروز العذب ..
وتتخلل انت الي صوت افكاري ..
اقلب حبات السكر في كوب الشاي الساخن ..
واتقلب انا بين ذكريات هوي لم يكتمل ..
يأتيني صوت فيروز بعيدا من الأعماق ..
ولكنه واضح المعالم ..
تشدو في رقة انثوية ..

أعطني الناي وغني..

تماما كما صرت أنت تأتي من بعيد جدا ..
من الأعماق ..
من هناك .
وايضا واضح المعالم ..


رنة خلخال ..
استيقظ ذات يوم
أشرب فنجان قهوتي الأساسي
اجدك كنت أساسيا


فنجان قهوة ..
الآخر هو من أحتاج .
هو من أراد ..
هو من نصب لنفسه المسرح ..
ورقص وحده عاريا ..

كنت المتفرج الوحيد ..
وايضا المستمتع الوحيد..
ولكنك لم تطلب الرقصة ..
وابدا لن تفعل


..القهوة الموحية..
بيهديني الصديق العزيز غنوة ..
للرائعهريما حشيش فنجان القهوة
واكررها عندما اجدها موحية جدا ..

مين القال بكتر سكر
فنجال القهوة مابده سكر ..
بيضل سادة مابيتغير ..
وبيحلي اكتر ..


أكثر من مرة ..

يأتي المدير فيجدني في المطبخ انظر باهتمام بالغ لكنكة القهوة
انتظر ان يصير (الوش) جاهزا ..
فاقتنصه بمهارة في الفنجان ..
يعترفون اني احسن واحدة تعمل القهوة بوش ..
كان ينظر نظرة بلا معني غير انه (ورانا شغل ..)
ويمضي الي مكتبه ..
وأستمتع أنا بفنجاني ..
هذه المرة ..وعلي غير العادة..
توقف و القي نظرة علي الكنكة والفنجان ..
وقال: -القهوة الكتير وحشة علي المهندسات ..
رديت بسرعه وانا بصب القهوة في الفنجان ...
-القهوة أحسن من ناس كتير يا باشمهندس..


كانت تخبرني دوما ..
أن وجهي يزداد جمالا عندما اكون حزينة ..
و أنها اكيد هتضايقني جامد يوم ما يجي اي عريس ...
قالت لي اليوم و هي تناولني فنجان القهوة ..
-شكلك حلو أوي النهاردة ..

2 comments:

محض روح said...

حسه فى كلامك بنفسى
فى ذكريات للهوى الذى لم يكتمل وفى حبك للقهوه
من بعيد جدا ..
من الأعماق ..
من هناك
دائما الاحباب موجودن فى اعماقنا حتى لوغابت صورهم
:)
مع خالص محبتى

monBYH said...

محض روح :

دائما يبقي من اراد ان يبقي ..
وايضا من نريده نحن ان يبقي
..
هكذا البقاء ..

تحياتي